الرئيس صالح يوجه التحذير الأخير للعدوان .. للصبر حدود والفارس إذا انطلق لن يقف في وجهه أي شيئ  *  أكثر من 13 مليار خسائر التعليم الأهلي جراء العدوان  *  توشكا يدمر سبع سفن حربية ومئات القتلى من جنود العدوان بجيزان  *  دويد : مليارات العدوان لن تنجح في تمزيق اليمن أو إخضاع شعبة لصالح الإخوان  *  سوق الاسهم السعودية تتعرض لخسارة كبيرة بأكثر من 50 مليار ريال في يوم واحد  *  يمني متهم بالتخصص بقتل الأجانب في السعودية ينجو من حكم الإعدام باعجوبة  *  نائب رئيس مجلس الإدارة يستعرض جهود الغرفة في توفير احتياجات المواطنين وضبط الأسعار  *  حزب المؤتمر لـ"سبوتنيك": قدمنا تنازلات كبيرة لإنهاء الصراع في اليمن  *  اللجنة الثورية العليا في اليمن تنفي صدور أي قرار من اللجنة يتعلق بإجراء انتخابات  *  مصرع عدد من الجنود السعوديين جراء قصف مركز للجيش اليمني  *  شركة النفط تكشف عن تجار كبار وراء السوق السوداء  *  مصدر في المؤتمر يسخر من أكاذيب الشرق الأوسط  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 574

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :