الرئيس صالح يعزي باستشهاد العميد القشيبي ويصفه بأحد أبطال الجيش .. نص البرقية  *  رئيس اللجنة الرئاسية في الجوف يبين أسباب استقالته.. ومجزرة لمسلحي الاصلاح بحادث مروري  *  أبناء البيضاء يجتمعون في صنعاء لتدارس قضية اغتيال الشيخ الجابري الحميقاني  *  صالح يصدر قرارا تنظيميا بتعيينات جديدة  *  صالح يرأس اجتماعاً هاماً للجنة العامة  *  أسراب الجراد السعودي يغزو محافظات يمنية  *  اعتقال يمنية اعتنقت المسيحية  *  القانص: يحدد الجهة التي تقف وراء حصار منزله ومحاولة اقتحامه  *  تهيئة لتسليم جامع الصالح لخطيب مذبحة الكرامة  *  بن دغر : اليمن لا تمتلك تشريعاً يحفظ للناس خصوصياتهم ونحن بصدد إعداد قانون لذلك  *  إقرار سعر اسطوانة الغاز المنزلي قبل رمضان  *  سقوط 11 قتيلاً وجريحاً في مواجهات مسلحة بالبيضاء  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 463

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :