هزيمة الانتصار  *  الزعيم صالح يقدم مبادرة هامة لإنهاء الأزمة في اليمن  *  انسحاب حاملة طائرات وبارجة امريكيتين من قبالة السواحل اليمنية  *  المملكة توقع هادي في شرك الخيانة العظمى  *  هل قرار انهاء “عاصفة الحزم” نظريا واستبدالها بـ”اعادة الامل” يعني حل التحالف العربي الاسلامي وتولي السعودية عبء الازمة اليمنية وحدها.. ولماذا خرجت “القاعدة” و”الدولة الاسلامية” المستفيد الاكبر؟ وما هي الانعكاسات المتوقعة على الجبهة الداخلية السعودية؟  *  اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين الجيش اليمني والجيش السعودي على حدود صعدة وحجة   *  خطباء المساجد يدعون الى وحدة الصف لمواجهة العدوان السعودي  *  الناطق العسكري يؤكد جهوزية الجيش والشعب اليمني لردع العدوان السعودي وحلفائه  *  مصادر: الإعلان خلال ساعات عن وقف العمليات العسكرية فى اليمن  *  أحزاب وتنظيمات سياسية تعلن رفضها قرار مجلس الأمن الدولي الاخير بشأن اليمن  *  وزارة الاعلام تدين استهداف العدوان السعودي لقناة اليمن اليوم  *  حصيلة شهداء أمس الاثنين من ضحايا العدوان السعودي على اليمن  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 549

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :