امين عام المؤتمر يصدر قراراً تنظيمياً جديداً (نص القرار)  *  عمار صالح يلقن الحوثيين أول هزيمة عسكرية بعد مواجهات مسلحة وسط صنعاء - تفاصيل  *  إجراءات التقويم الذاتي لمعايير الإعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي في ورشة عمل بجامعة العلوم الحديثة  *  ثروة علي عبدالله صــــــــــــالح.. حقائـق وأرقــام  *  ورش عمل حول مناصرة قضايا التنمية على المستوى المحلي في الحديدة وتعز وعدن  *  هكذا حاربنا الفساد ورفضنا الخارج .. !!  *  الرئيس السابق لمجلس الامن : هاتوا ثروتي من حيث تكون وضعوها في خزانة اليمن  *  هام :المؤتمر الشعبي العام يرفض نقل الحوار الى خارج العاصمة صنعاء (الأسباب)  *  رئيس المؤتمر يعزي بوفاة بشر عبدالحق  *  فيديو..قناة روسيا اليوم تصف وقف إطلاق النار بالهش  *  منظمة كفاح تحذر من سرقة اسمها وانتحال شخصيتها  *  وكيل وزارة التعليم العالي تتفقد سير العمل في المراكز البحثية بجامعه تعز  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 540

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :