الصناعة تقر اجراءات احترازية لضمان عدم احتكار وزيادة اسعار المواد الغذائية  *  المؤتمر والتحالف يدعون الى تظاهرات منددة بالعدوان السعودي يوم الجمعة بالعاصمة  *  طيران العدوان السعودي يهاجم كتيبة حماية المنشئات النفطية بمأرب  *  غارات جديدة للعدوان السعودي على مخيم المزرق للنازحين بحجة  *  الأمة العربية أمام مطلب إقامة كيان موحد يعيد لها مجدها وكرامتها .. مبادرات الرئيس صالح أصبحت مطلب لإعادة توحيد الصف العربي المتناثر  *  أبطال الجيش اليمني يكبد جيش آل سعود أول هزيمة ويأسر العديد منهم ويسيطر على منطقة الجابري   *  الرئيس العراقي: التدخلات الخارجية ستعمق الخلافات والنزاعات في اليمن  *  بيان من محمد حسنين هيكل حول العدوان على اليمن  *  نص مبادرة الزعيم صالح لحل الازمة في اليمن  *  بالصورة .. المضادات الأرضية اليمنية تسقط طائرة سعودية بصنعاء  *  خطباء المساجد يدينون العدوان السعودي الغاشم على اليمن  *  اقتصاديون يحذرون من موجة إفلاس تضرب القطاع الخاص؟!  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 545

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :