العيسي يكشف أسرار خطيرة حول تهريب المشتقات النفطية  *  صالح يوجه دعوة هامة للقوى السياسية المتصارعة  *  الاتحاد الأوروبي يشدد على اهمية الاسراع نحو الانتخابات  *  فلكي: الرابع من أكتوبر أول أيام عيد الاضحى  *  منظمة 11 فبراير تدعو الى نشر الوعي لمواجهة التطرف والارهاب  *  رئيس الجمهورية : حريصون على امن واستقرار اليمن انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية  *  وزير الدفاع : القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام كل ما يهدد الأمن والاستقرار  *  باسندوة يضع شرطاً تعجيزياً أمام الرئيس مقابل تنحيه عن رئاسة الحكومة  *  صالح يدعو إلى وقف نزيف الدم في مأرب والجوف  *  منتخبنا الوطني لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي  *  صدور العدد 13 من مجلة السياحة اليمنية  *  مجلس الأمن يعرب عن قلقه إزاء تدهور الاوضاع الأمنية في اليمن ويدعو الحوثيين تنفيذ ثلاث نقاط  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 494

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :