اختتام أعمال مشاريع المساحات الصديقة للأطفال في اليمن   *  صنعاءتحتضن الملتقى التعريفي حول تجمع دول بريكس  *  ظاهرة البث المباشر تجبر النجوم والمشاهير على حجز قنوات خاصة بهم وتعود عليهم ب أكثر من 60,000 دولار  *  جامعة عين شمس تمنح الدكتوراه بامتياز للباحث اليمني يوسف المخرفي في الفلسفة للعلوم البيئية  *  الفنان أحمد فتحي والفنانة بلقيس يستعدان لإحياء أكبر حدث فني في مصر   *  فكر تدين القصف الذي طال منازل المدنيين بمحافظة إب   *  قرائة لأهم ما جاء في خطاب الزعيم صالح بمناسبة عيد سبتمبر  *  المجلس السياسي الأعلى يقر تشكيلة اللجان الإستشارية التخصصية  *  أول ظهور لـ خالد علي عبدالله صالح بتكليف من والده  *  قبائل اليمن تدشن حملة التبرعات النقدية للبنك المركزي اليمني  *  النعمي : السياحة ومجلس الترويج السياحي يدشنان الليلة الثامنة حملة تغريدات على تويتر لفضح جرائم العدوان وندعوكم للمشاركة  *  26سبتمبر .. مشروع ثوري حضاري  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 630

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :