مصدر عسكري يدلي بتصريح هام  *  هيئة بريد أمانة العاصمة تنوب فروع البنك المركزي بصرف مرتبات الموظفين في المحافظات الساخنة  *  الرئيس صالح : هادي خان الأمانة ويجب محاكمته دولياً كمجرم حرب والمعتدين على اليمن يلعبون بالنار .. حوار  *  أوضاع النازحين في ندوة لشباب من أجل اليمن  *  الجيش اليمني يتأهب ويعلن ساعة الصفر لمعركة الحسم  *  توفيق صالح في أول تعليق بعد قصف منزله من قبل طيران العدوان السعودي  *  الاوقاف تدشن موسم الحج للعام الجاري بالتنسيق مع الاتحاد اليمني للسياحة  *   الطيران المعادي يشن سلسلة غارات على العاصمة وعدد من المحافظات قبيل دخول الهدنة حيز التنفيذ  *  الجمعية العمومية للبنك اليمني للانشاء والتعمير تقر الميزانية العمومية وحساب الارباح للعام الماضي 2014  *  ورشة عمل لتحديد أولويات توجيه المنح الانسانية في اليمن في ظل الظروف الراهنة  *  ورشة عمل حول تحديد اولويات توجيه المنح في اليمن في ظل الظروف الراهنة  *  بيان صحفي من اذاعة يمن ميوزك   * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 562

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :