إحباط أكبر مخطط إرهابي في تاريخ اليمن  *  السيسي:ارادة الشعب اليمني ترفض الفوضى والتشرذم والتقسيم  *  توجيهات رئاسية بتعويض 18 الف حالة خاصة باراض الجنوب واستعادة متنفسات  *  مكافحة الفساد تمنع حكومة تصريف الاعمال بإصدار قرارات التعيين والعزل  *  عمل تخريبي يؤدي لضعف خدمات الاتصالات والانترنت  *  مفاجأة سارة للجماهير .. التلفزيون اليمني سيحصل على حقوق البث لمباريات خليجي 22 مجانا  *  المؤتمر يرفض انتهاك السيادة اليمنية والتدخل في شئونها الداخلية  *  رياض ياسين أبرز المرشحين لإحدى الحقائب الهامة في الحكومة الجديدة  *  السفيرة البريطانية ترفض أعمال الحوثيين وتعتبر الانفصال عملاً انتحارياً  *  توقيع اتفاق ( حوثي – اصلاحي) في يريم.. نص الاتفاق  *  الخدمة المدنية تعلن الأحد إجازة رسمية  *  حكومة الوفاق تشدد على أهمية النأي بالمؤسسات التعليمية عن أي صراعات  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 520

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :