دخل خط المواجهة رسمياً .. الجيش اليمني يزأر ويعلن سيطرته على العديد من المواقع في العمق السعودي  *  الهيئة الشعبية العليا للدفاع عن قضايا الوطن تدعو كافة الشعب التصدي للعدوان  *  طيران العدوان السعودي يقصف جرف أسعد الكامل التاريخي في بني مسلم محافظة إب .. صورة  *  طيران العدوان يقصف منازل الرئيس صالح وأشقائه  *  الخدمة المدنية تعلن الأحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني  *  المؤتمر : من حضر مؤتمر الرياض لا يمثل إلا نفسه ومصالحه الشخصية  *  فريدوم هاوس تدين استهداف العدوان السعودي لوسائل الإعلام اليمنية  *  إعلاميون ينضمون وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة تنديداً بجرائم العدوان  *  مدير عام المركز الوطني للأورام: نحن على أعتاب كارثة انسانية حقيقية  *  الرئيس صالح يرأس اجتماعاً هاماً بصنعاء  *  بيت الحرية .. تقرير إحصائي ومفصل بالأرقام عن جرائم الغدوان السعودي في اليمن  *  نائب رئيس الغرفة التجارية : هناك 1730 حاوية بضائع محتجزة في موانئ دول الجوار  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 554

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :