يحيى جمعان يؤكد على اهمية الاهتمام بالعمليه التعليمه والطلاب المتفوقين  *  قال أن مفاوضات الكويت مضيعة للوقت وخيار الشعب أصبح أمرا ملحا.. الخبير الترب : البنك المركزي قادر على صرف المرتبات الى مابعد نهاية العام  *  إب .. جمال الطبيعة ووعي أبنائها ومسئوليها  *  صندوق تنمية المهارات يحقق إيرادات تبلغ أكثر من 16 مليار ريال يمني خلال أقل من عام  *  محافظ الحديدة يدعو قيادة الدولة بذل جهدهم لدعم ورعاية الحديدة كونها متنفسا نشطا وواسعا  *  الزعيم صالح يطمئن على صحة المناضل على أبو لحوم  *  الجيش واللجان يتصدون لمحاولة تقدم للمرتزقة في نهم ويطهرون عدد من المواقع في الجوف  *  الاجرب يدعوا قبائل صنعاء للوقوف الى جانب الجيش واللجان الشعبية  *  بادرو بهذا الحل .. ولاتظلو تنحتون في محيط  *  مشروع شبكة صدى حضرموت ضمن 100مشروع رقمي في العالم العربي من قبل المركز الدولي للصحفيين   *  خوارج العصر  *  الرقي والتقدم يدين التهديدات التي يتعرض لها عضو مكتبه التنفيذي  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 620

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :