نص اللقاء الصحفي الموسع للزعيم صالح بمناسبة الذكرى الـ34 لتأسيس المؤتمر  *  أبو راس : لحظة تأسيس المؤتمر كانت نقطة تحول عظمى في تاريخ اليمن  *  فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية جراحية نوعية   *  صنعاء تشهد أكبر حشد بشري في تاريخ اليمن والمنطقة تأييدا للمجلس السياسي  *  اليمن .. قبليون يطالبون بإقالة مدير مكتب الإشغال ويلوحون بالتصعيد   *  الرضي : المجلس السياسي وعودة البرلمان وحدة للصف وتحصين للوطن أمام العدوان  *  حزب الرابطة اليمنية يدعو قواعده وأنصاره للمشاركة الفاعلة في مسيرة السبت بميدان السبعين  *  تكريم مائة خريج من دورات البورد العربي  *  وزارة الصحة توضح الكارثة الصحية نتيجة العدوان وتكشف مغالطات الامم المتحدة  *  الزعيم صالح يدعو القوى السياسية في المجتمع إلى الشراكة في تحمل المسئولية  *  هيئة الطيران اليمنية : 7 ألف و632 عالق نتيجة إبقاف مطار صنعاء من قبل العدوان  *  العفو الدولية تصنف قصف التحالف السعودي لمستشفى عبس بجريمة حرب  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 624

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :