وزير الداخلية يدشن أعماله بزيارات مفاجئة لأجهزة الشرطة وقيادة الأمن المركزي بصنعاء  *  المجاعة في اليمن  *  ذمار : تأهيل الاخصائيين النفسيين والاجتماعين على نظام إدارة الحالة والإحالة للخدمات الاجتماعية  *  مدارس الاشراق الحديثة تحتفي بيوم الجلاء ال30 من نوفمبر.   *  تنطلق غداً الدورة التدريبية الشاملة لمراكز الكيك بوكسنج  *  إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء   *  ويكيليكس: أمريكا سلحت حكومة هادي تحضيراً للحرب الحالية  *  وفاة فيدل كاسترو أب الثورة الكوبية  *  "كأنه صوتي" إصدار شعري جديد للشاعرة سميرة عبيد  *  مصر: العثور على مومياء فرعونية في مقبرة يعود عمرها لأكثر من ألفي عام  *  الأمم المتحدة: عام 2016 يشهد رقما قياسيا في درجات الحرارة  *  إناث القردة الخضراء تستخدم سياسة "العصا والجزرة" مع ذكورها  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

يمن لايف نت - ياسر المسوري         التاريخ : 09-06-2013

إختراق موقع «يمن لايف» والعبث بمحتوياته

عرض موقع «يمن لايف» الإخباري للاختراق والعبث بجميع محتوياته وإلغاء بعض الأقسام ونشر أخبار مسيئة لبعض الشخصيات وتحريف أخبار أخرى.

 

وقال رئيس التحرير إبراهيم الحجاجي في بلاغ صحفي تلقى «الخبر» نسخة منه إن الموقع يتعرض للمرة الثانية للاختراق إلا أن ما تعرض له من عبث هذه المرة أكثر بكثير من المرة السابقة.

 

وقال: الحجاجي إن من قام باختراق الموقع قد نشر عبارة في الموقع تقول: «لقد تم اختراق الموقع من قبل مستر فلفولد اليمن».

 

وأضاف: «إدارة الموقع تؤكد لكل من تم الإساءة إليهم في الموقع من خلال بعض الأخبار التي تم نشرها أو تحريفها لم يكن لهم أي صلة فيها وأن هذا يعتبر اعتذار مسبق لكل من أسيء لهم أو تم استهدافهم وأن إدارة الموقع على تواصل مع الشركة المستضيفة لاسترداد الموقع وإعادة الأقسام التي تم حذفها».

 

ودعا الحجاجي زملاء المهنة ونقابة الصحفيين إلى التضامن معهم. وقال: إن «استهداف يمن لايف لم يكن استهداف له فحسب بل استهداف لكل المواقع الأخبارية اليمنية وأن هذا يعتبر نوع من أنواع انتهاك الحقوق والحريات وقد يطال مواقع أخرى».


طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 640

تعليقات الزوار
1-
-- 27-06-2013
انااشكرك ياابرهيم الحجاجي
تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :