رياض ياسين أبرز المرشحين لإحدى الحقائب الهامة في الحكومة الجديدة  *  السفيرة البريطانية ترفض أعمال الحوثيين وتعتبر الانفصال عملاً انتحارياً  *  توقيع اتفاق ( حوثي – اصلاحي) في يريم.. نص الاتفاق  *  الخدمة المدنية تعلن الأحد إجازة رسمية  *  حكومة الوفاق تشدد على أهمية النأي بالمؤسسات التعليمية عن أي صراعات  *  البخيتي يعلن عن القبض على الريمي  *  مصادر تكذب مغادرة الرئيس صالح اليمن  *  تكتل أحزاب اليمن الجديد يشدد على ضرورة إعادة ممتلكات الدولة المنهوبة منذا العام 1994م   *  المؤتمر يؤكد انحيازه للشرعية الدستورية ودعم جهود الرئيس هادي  *  عقوبات دولية عاجلة ضد معرقلي التسوية السياسية في اليمن  *  القانص : المؤتمر سجل موقف ايجابي وفصلنا ممثلنا في الحكومة  *  العيسي يكشف أسرار خطيرة حول تهريب المشتقات النفطية  * : آخر الآخبار
Subscribe via RSS Feed
مصادرفنية تنفي وفاة عملاق الغناء اليمني ابوبكر بلفقيه وتؤكد انه بالقاهرة

مصادرفنية تنفي وفاة عملاق الغناء اليمني ابوبكر بلفقيه وتؤكد انه بالقاهرة

يمن لايف نت -         التاريخ : 15-11-2012

 

نفى مصدر مقرب من الفنان اليمني الكبير أبوبكر سالم بلفقيه التقارير الاعلامية التي اعلنت اليوم الأربعاء وفاة الفنان بالفقيه في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية التي دخلها للعلاج من مرض خبيث.

وأعلن يحيى عمر مدير الشؤون الفنية بشركة “روتانا” السعودية المملوكة لرجل الأعمال البارز للأمير الوليد بن طلال أن ما نشر على بعض مواقع الإنترنت وصفحات الـ “face book” بوفاة الفنان اليمني أبو بكر سالم مجرد شائعات لا أساس لها.

وأكد عمر في بيان وضع على الإنترنت أن أبو بكر بصحة جيدة ويتابع حاليا وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذى سيطرح بالأسواق قريبا، وأنه فوجئ بالعديد من الأشخاص يتصلون به للتأكد من شائعة وفاته.

وأضاف عمر أن أبو بكر متواجد الآن فى القاهرة مع عائلته لقضاء عطلة قصيرة هناك، كما يستغل وجوده هناك للاتفاق على بعض المشاريع الفنية، وللانتهاء من تجهيزات الألبوم، وهو فى المرحلة الأخيرة من عمل ألبومه الجديد الذى تنتجه شركة روتانا، وسوف يقوم يوم الثلاثاء المقبل بتصوير “الفوتو سيشن” الخاص بالألبوم، كما سيصور الأسبوع المقبل إحدى أغانى الألبوم فى القاهرة مع المخرج جميل المغازى.

وكانت نقلت وسائل إعلامية سعودية ذكرت ان الفنان اليمني الكبير ابوبكر سالم بلفقية قد توفي اليوم في أحد مستشفيات المملكة.

وكان الفنان بلفقيه توجه إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية، وأكد الأطباء الذين أشرفوا على حالته حاجته إلى إجراء عملية قلب مفتوح بشكل عاجل، وتم إدخاله العناية المركزة بعد العملية مباشرة، كما تم قبلها منعه من تناول الأدوية التي حصل عليها من أحد المستشفيات بالسعودية؛ لعدم نفعها لحالته الصحية وفقاً لتقرير الأطباء في ألمانيا.

وبدأ بلفقيه مشواره الفني في اليمن في مطلع الستينيات ولم يدم به طويلا حتى انتقل الى دول الخليج للاغتراب ثم عاد وانطلق من جديد في مشوار فني حافل من حينها.


المصدر : متابعات

طبـاعة || إرسـال || عدد القراءات : 814

تعليقك على الخبر
ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
الاسم :
الايميل :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :